المنصة

حقق 240 اوردر بربح تجاوز 500$ دولار فقط في أسبوعين مع نينجا سيلرز

حقق 240 اوردر بربح تجاوز 500$ دولار فقط في أسبوعين مع نينجا سيلرز
اشخاص حققوا مبيعات مع نينجا سيلرز

محمد من ألمانيا هو جزء من عائلة نينجا سيلرز الذي حققَ النجاح و ارباح من 10دول عربية بالأسبوع الأول لهٌ .. وكان مع مقابلة مع مأمون الصباغ الخبير في التجارة الإلكترونية وهو المؤسس لنينجا سيلرز والفكرة الأولى في العالم التي تقدم لكم الكثير من المعرفة والخبرة في مجال التجارة الإلكترونية ... ماذا تقدم نينجا سيلرز ؟ منصة نينجا سيلرز هي منصة التجارة الإلكترونية متكاملة في 10 دول عربية توفر منتجات حصرية وخدمة تأكيد الطلب وتوصيلها بالاضافة إلى الدفع عند الإستلام و تحويل أرباحك .

الطلباتالدفع عند الاستلامتجارة إلكترونيةزياد الارباحاساسيات التجارة الإلكترونيةالارباحالعائد على راس المالحملات الاعلانيةخدمات نينجا سيلرز
نينجا سيلرز فريق بخبرات ممتدة سيدعمك في كل ما تحتاجه حتى تبدأ العمل في مجال التجارة الالكترونية في أكثر من سوق و انت بمكانك بدون اي مصاريف تأسيس او مصاريف ثابتة بتصّعب عليك الطريق، راح نقدملك المنتج المناسب و القيام بجميع الخدمات اللوجستية و خدمات التحصيل و الدفع عند الاستلام للعميل و تحويل صافي الربح في وقت قياسي، يعني باختصار نينجا سيلرز بتعطيك البنية التحتية المتكاملة للبدأ بتجارتك الالكترونية مباشرة من مكانك بدون اي صعوبات، منصتّنا تتيح لك ادارة و متابعة الطلبات، مجموعة ضخمة متنوعة من المنتجات في اكثر من دولة، خدمة الشحن الداخلي السريع لزبائنك مع خاصية الدفع عند الاستلام و تحصيل ارباحك و انت بمكانك في وقت قياسي دون اي تعقيدات، لا تتردد في البدء ف كل ما تحتاجه اصبح متوفرا في مكان واحد مع فريق متخصص في مجال التجارة الالكترونية بخبرات و مؤهلات تتيح لك البيع في أكثر من دولة في نفس الوقت.
جميع الحقوق محفوظة لشركة نينجا سيلرز © 2024
تواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني:
البريد الإلكتروني info@ninjasellers.com